إقامة دبي تواصل الترويج لخدماتها عبر حملة "من أجلكم نحن هنا" في سيتي ووك

إقامة دبي تواصل الترويج لخدماتها عبر حملة "من أجلكم نحن هنا" في سيتي ووك

إقامة دبي تواصل الترويج لخدماتها عبر حملة "من أجلكم نحن هنا" في سيتي ووك

في خطوة هامة لتعزيز التواصل مع المتعاملين وتعريف الجمهور بالخدمات التي تقدمها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، تواصل إقامة دبي تنظيم حملتها النوعية "من أجلكم نحن هنا" حيث تنطلق هذه المرة في سيتي ووك، خلال الفترة من 6 وحتى 10 مارس 2024، من الساعة الـ 4 عصراً حتى الساعة الـ 10 مساءً بجانب الجامعة الكندية.

وأكدت إقامة دبي أنّ حملة "من أجلكم نحن هنا" تعتبر إحدى الأدوات الفعالة والحاسمة في رحلة تعزيز التواصل وتعريف المتعاملين بأهمية الخدمات النوعية التي توفرها، باعتبارها جزء من جهودها المتواصلة لتحسين تجربة المقيمين والمستثمرين في إمارة دبي، مشيرة إلى أن الحملة توفر منصة شاملة لتقديم الخدمات النوعية وتعريف المتعاملين بالفرص والمزايا التي تقدمها إقامة دبي.

وأوضحت أن الحملة تستهدف تحفيز المتعاملين على الاستفادة القصوى من التعرف على الخدمات المتاحة، وتوجيه الجهود نحو تطوير وتحسين الخدمات بناءً على ردود الفعل واحتياجات المجتمع، بما يترجم التزام إقامة دبي بتقديم أفضل الخدمات والدعم، داعية الجميع إلى الانضمام للحملة والتعرف إلى الخدمات وإجراءات التقديم للحصول عليها.

وتتضمن الحملة باقة من الخدمات المتنوعة والمخصصة لتلبية احتياجات المتعاملين، وتشمل خدمات قطاع أذونات الدخول والإقامة، والتي تشمل الإقامة الذهبية بأنواعها، و أذونات الدخول ، إضافة إلى خدمات الهوية والجنسية. 

إضافة إلى خدمات المنافذ الجوية، مثل التسجيل في البوابة الذكية، وإذن دخول للمقيمين ومرافقي دول مجلس التعاون الخليجي، والتوعية بفوائد واستخدام البوابة الذكية، علاوة على برامج التدريب العملي لتطوير المهارات وتمكين الشباب.

وتهدف إقامة دبي من خلال هذه الحملة إلى توفير مجموعة شاملة من الخدمات تحت منصة واحدة، بالإضافة إلى تعزيز التواصل مع المتعاملين في دبي، وذلك استكمالاً لجهودها ومساعيها نحو الارتقاء بالخدمات وتوفير بيئة مواتية للعيش والعمل في إمارة دبي، والاستمرار في بناء جسور التواصل بين المجتمع والمؤسسات الحكومية لضمان تلبية احتياجات الجميع بكفاءة.