تقديم شكوى

نرحب عبر هذا الموقع بآراء المتعاملين وتعليقاتهم من أجل تحسين الخدمات وتعزيز الممارسات. وتلتزم حكومة دبي لتقديم خدمات مميزة لمتعامليها، وتسعى لتطوير أدائها لتحقيق رضاهم وتجاوز توقعاتهم. وتعد آراء وشكاوى العملاء عنصرًا مهمًا في مساعدتنا على تبسيط الإجراءات وتطوير الأداء.

والحكومة حريصة على فتح قنوات التواصل مع الجمهور والتعرف على احتياجات الجميع، مع الأخذ بعين الاعتبار التنوع الثقافي الذي تمتاز به دولة الإمارات العربية المتحدة.

لتسجيل شكوى عبر الإنترنت يرجى الضغط على الشعار أدناه:

eComplanLogo
Happy Meter