تقديم شكوى أو بلاغ

نرحب عبر هذا الموقع بآراء المتعاملين وتعليقاتهم من أجل تحسين الخدمات وبلاغاتهم في حال حدوث احتيال أو خرق لقواعد السلوك الخاصة بالإدارة العامة. حيث تلتزم حكومة دبي لتقديم خدمات مميزة لمتعامليها، وتسعى لتطوير أدائها لتحقيق رضاهم وتجاوز توقعاتهم. وتعد آراء وشكاوى العملاء عنصرًا مهمًا في مساعدتنا على تبسيط الإجراءات وتطوير الأداء.

والحكومة حريصة على فتح قنوات التواصل مع الجمهور والتعرف على احتياجات الجميع، مع الأخذ بعين الاعتبار التنوع الثقافي الذي تمتاز به دولة الإمارات العربية المتحدة.

لتسجيل شكوى أو بلاغ عبر الإنترنت بشكل سري يرجى الضغط على الشعار أدناه:

eComplanLogo


يمكن لأي شخص يشتبه في حدوث احتيال أو خرق لقواعد السلوك الخاصة بنا أو حدوثه الإبلاغ بشكوكهم بشكل سري عن طريق الأمين.

Alameen
Happy Meter