تقديم شكوى أو بلاغ
>
نرحب عبر هذا الموقع بآراء المتعاملين وتعليقاتهم من أجل تحسين الخدمات وبلاغاتهم في حال حدوث احتيال أو خرق لقواعد السلوك الخاصة بالإدارة العامة. حيث تلتزم حكومة دبي لتقديم خدمات مميزة لمتعامليها، وتسعى لتطوير أدائها لتحقيق رضاهم وتجاوز توقعاتهم. وتعد آراء وشكاوى العملاء عنصرًا مهمًا في مساعدتنا على تبسيط الإجراءات وتطوير الأداء.
والحكومة حريصة على فتح قنوات التواصل مع الجمهور والتعرف على احتياجات الجميع، مع الأخذ بعين الاعتبار التنوع الثقافي الذي تمتاز به دولة الإمارات العربية المتحدة.
لتسجيل شكوى أو بلاغ عبر الإنترنت بشكل سري يرجى الضغط على الشعار أدناه:
يمكن لأي شخص يشتبه في حدوث احتيال أو خرق لقواعد السلوك الخاصة بنا أو حدوثه الإبلاغ بشكوكهم بشكل سري عن طريق الأمين.
نرحب عبر هذا الموقع بآراء المتعاملين وتعليقاتهم من أجل تحسين الخدمات وبلاغاتهم في حال حدوث احتيال أو خرق لقواعد السلوك الخاصة بالإدارة العامة. حيث تلتزم حكومة دبي لتقديم خدمات مميزة لمتعامليها، وتسعى لتطوير أدائها لتحقيق رضاهم وتجاوز توقعاتهم. وتعد آراء وشكاوى العملاء عنصرًا مهمًا في مساعدتنا على تبسيط الإجراءات وتطوير الأداء.
والحكومة حريصة على فتح قنوات التواصل مع الجمهور والتعرف على احتياجات الجميع، مع الأخذ بعين الاعتبار التنوع الثقافي الذي تمتاز به دولة الإمارات العربية المتحدة.
لتسجيل شكوى أو بلاغ عبر الإنترنت بشكل سري يرجى الضغط على الشعار أدناه:

يمكن لأي شخص يشتبه في حدوث احتيال أو خرق لقواعد السلوك الخاصة بنا أو حدوثه الإبلاغ بشكوكهم بشكل سري عن طريق الأمين.
