الفريق محمد المري يكرم موظفي منفذ حتا بحصول المنفذ على تصنيف 6 نجوم

الفريق محمد المري يكرم موظفي منفذ حتا بحصول المنفذ على تصنيف 6 نجوم

الفريق محمد المري يكرم موظفي منفذ حتا بحصول المنفذ على تصنيف 6  نجوم

الفريق محمد المري: ضرورة تبني مشروع مشترك مع كافة الجهات الحكومية وجهات القطاع الخاص العاملة في حتا حتى تكون مدينة الــ6 نجوم وأكثر .

استشهاداً بمقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، خلال تكريمه لفريق عمل منفذ حتا البري “إنه تكريم مستحق لفريق مخلص لدولته، متفانٍ في خدمة البشر"، بدأ سعادة الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي حفل تكريم موظفي منفذ حتا الحدودي بمناسبة حصوله على تصنيف6  نجوم ، مؤكداً ضرورة الاقتداء بمقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والاخلاص لدولة الإمارات والتفاني في سبيل إسعاد المتعاملين .

وأشار سعادة الفريق محمد المري أن منفذ حتا البري يعتبر من أهم المنافذ التي تربط دولة الإمارات بالدول المجاورة، وأن تكريم المنفذ بتصنيف الـ 6 نجوم وفقاً لنظام النجوم العالمي، يفتح صفحة جديدة من التحديات أمام موظفيه، لأن المقبل سيأتي بمسؤوليات أكبر وسيكون الضوء مسلطاً عليهم. واصفاً سعادته حتا بالجميلة والتي لا تستحق ولا يليق بها إلا العمل المخلص والمتفاني.

و أكد مدير عام إقامة دبي خلال كلمته على ضرورة تبني كافة الجهات الحكومية وجهات القطاع الخاص العاملة في حتا مشروع مشترك مع حتى تكون مدينة الــ6 نجوم وأكثر، بحيث تسعى لأن تقدم حتا خدمات حكومية وخاصة ومرافق ومحلات تجارية تقدم تجربة مميزة لزوارها و المقيمين فيها ، بحيث تتكامل جهود تلك القطاعات المختلفة لأن تكون خدمات وجهود تلك الجهات والمرافق والمحلات بمستوى ست نجوم وأكثر .

يأتي حفل التكريم كجزء من جهود إقامة دبي الرامية إلى تقدير الكفاءات والعناصر البشرية وفي اطار تعزيز جودة حياة الموظفين إلى جانب تعزيز التعاون بين مختلف الهيئات والمؤسسات والجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة في خدمة المجتمع وتحقيق أعلى معايير الجودة والكفاءة في الخدمات المقدمة، و بما يرسخ ثقافة العمل التشاركي المتكامل.

شهد حفل التكريم  سعادة أحمد محبوب مصبح المدير العام لجمارك دبي و سعادة اللواء عبيد  بن مهير نائب مدير عام إقامة دبي ومساعدي المدير  العام وعدد من المسؤولين من مختلف الجهات الحكومية في حتا .

وتخلل الاحتفالية جولة لسعادة الفريق محمد على منصات الجوازات لمأموري الجوازات الذين يتعذر عليهم حضور الحدث نظرًا  لانشغالهم في أداء مهامهم اليومية ، حيث قام سعادته بالمرور عليهم  والقاء التحية عليهم جميعًا  ، مثمناً أدوراهم  في خدمة الوطن والمواطنين  وإنهاء إجراءا ت المسافرين القادمين والمغادرين عبر المنفذ .