ﻣﻴﺜﺎق ﺧﺪﻣﺔ اﻟﻤﺘﻌﺎﻣﻠﻴﻦ
الإدارة العامة للإقامة و شؤون الأجانب - دبي تحــرص على توفيـــر أعلــــى الخدمــــات العالمية وفق أفضل الممارسات المتميزة لتحقق رضا المتعاملين بما يلبـي تطلعاتهم و تفوق توقعاتهم
إلتزامنا تجاهكم
- التعامل معكم باهتمام واحترام وبشاشة.
- توفير خدمة متميزة وعادلة.
- متابعة احتياجاتكم بمهنية وبذل أقصى الجهود لتلبيتها.
- توفير فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة، ويتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الإجابة عن استفساراتكم.
- توفير متطلباتكم لكل خدمة ومواعيد إنجازها.
- الاستجابة لطلباتكم في الوقت المناسب ودون تأخير.
- تقليص عدد الإجراءات لنوفر لكم خدمة سريعة وسلسة.
- تأمين المعلومات الدقيقة وإجراءات الخدمة السليمة.
- توفير الخدمة في الأوقات المحددة.
- الترحيب بآرائكم واقتراحاتكم لنتشارك معا في تطوير خدماتنا.
مسؤولياتكم تجاه الحصول على خدمة مميزة
- تقدير جهود موظفينا بالتعامل معهم باحترام متبادل.
- تجهيز المستندات المطلوبة مسبقاً لإتمام المعاملة.
- إعلامنا الفوري في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات أو تغيير في المعلومات الشخصية أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة.
- الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد.