الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدُبيّ تقلد أوسمة وشارات لكوادرها الوظيفية لعام 2024

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدُبيّ تقلد أوسمة وشارات لكوادرها الوظيفية لعام 2024

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدُبيّ تقلد أوسمة وشارات لكوادرها الوظيفية لعام 2024

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدُبيّ، حفلاً  تكريمياً ، قلّدت من خلاله عدداً من الكوادر الوظيفية  الأوسمة والشارات لعام 2024، تقديراً لمنتسبيها عن سنوات الخدمة المخلصة وشارات التقدير وكذلك شارة اكسبو. كما وتم تقليدهم( شارة السعادة ) والتي تم منحها لكافة المنتسبين احتفاءاً بحصول الإدارة على المركز الأول في السعادة الوظيفية لعام 2023 على مستوى حكومة دبي وذلك بحضور سعادة الفريق محمد أحمد المريّ المُدير العام و نائبه اللواء عبيد بن  سرور  ومساعدي المدير العام في مركز دبي التجاري العالمي.

ويأتي ذلك في إطار حرص إقامة دُبيّ على  تقدير جُهود الكوادر الوظيفية، بهدف تعزيز منظومة العمل، وتوفير مناخ مُواتي لجميع الكوادر البشريّة، بما يقود إلى إثراء بيئة العمل وتكريس الريادة والإبداع وتحفيز التنافُس الإيجابيّ لتحقيق السعادة الوظيفية.

وهنأ سعادة الفريق محمد أحمد المريّ  مُدير عام الإدارة العامة للإقامة وشُؤون الأجانب بدُبيّ جميع الكوادر البشرية في إقامة دُبيّ على تميزهم مؤكدًا أنَّ حرص إقامة دبُيّ على إبراز جهود موظفيها ينطلقُ من إيمانها المطلق بأهمية التقدير ودوره في تحفيز الطاقات البشرية، على وتطوير أدواتهم وقدراتهم بما يخدمُ مُتطلبات العمل، ويكرّسُ مكانة الإدارة العامة كوجهةٍ رائدةٍ على مُستوى الخدمات الحكومية. 

وأشار سعادتهُ إلى أنَّ إقامة دُبيّ تهدف من تكريم هذه الفئات إلى تعزيز ثقافة  تقدير الجُهود وترسيخ مفهوم قيمة العمل المميز والتعاون باعتباره جزء محوري ومُرتكز رئيسي ضمن منظومة العمل التي تستندُ إلى التعاون والعمل التكاملي بروح الفريق الواحد، والتي بالتالي تقود إلى تطوير أدوات العمل في الإدارة العامة.  

بدوره أكد اللواء عوض العويم مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي أحقية هذه المجموعة المتميزة بالحصول على التكريم نظير جهودهم ومساهماتهم التراكمية في تعزيز عنصر الإبداع في  بيئة  العمل ونقل هذه الخبرات لزملائهم   الذين بدورهم يعملون على تطويرها من أجل  تقديم خدمات استثنائية ومبتكرة  ومتميزة للمتعاملين.   

وحققت الإدارة العامة للإقامة وشُؤون الأجانب بدُبيّ حزمة من الإنجازات النوعية، خلال الأعوام القليلة الماضية والتي كرّست من ريادتها كإحدى أبرز الجهات التي تواصل تقديم أحدث الخدمات حيث أنها تضع سعادة المتعاملين وسعادة الموظفين على قمة أجندتها وذلك عبر توفير بيئةٍ تحفيزية نحو الابتكار وإطلاق العديد من الخدمات النوعية والفريدة، التي ترتقي بمُؤشرات جودة  الحياة و السعادة  و  تعززُ من ثقة ورضا المتعاملين.