الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق حملة "من أجلكم نحن هنا" في القرية العالمية

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق حملة "من أجلكم نحن هنا" في القرية العالمية

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق حملة "من أجلكم نحن هنا" في القرية العالمية

 أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي حملة توعوية متميزة تحت شعار "من أجلكم نحن هنا"، في القرية العالمية بالقرب من المسرح الرئيسي، وذلك خلال الفترة من 8 يناير الجاري وحتى 8 فبراير 2024، بهدف تسليط الضوء على الخدمات المتنوعة التي تقدمها للمتعاملين، وتعزيز جودة الحياة لديهم.

وتأتي هذه الحملة في إطار التزام الإدارة العامة بالمضي قدماً في توفير خدمات عالية الجودة تستهدف تحسين تجربة المتعاملين، حيث تتضمن الحملة تعرف زوار القرية العالمية بعدد من الخدمات التي تستعرضها إقامة دبي، وتشمل أذونات الدخول والإقامة، وخدمات المنافذ الجوية.

وأكد العميد عبدالصمد حسين ، مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي بالإنابة في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، أن هذه الحملة تعكس التزام الإدارة بتعزيز التواصل مع المتعاملين وتحسين تجربتهم، من خلال تقديم خدمات مبتكرة وفعالة ، مشيراً إلى أن رؤية هذه الحملة تتمثل في تحفيز وتوجيه الجهود نحو جودة حياة الناس وتحقيق سعادتهم بخدمات فائقة الجودة، مشدداً على مواصلة إقامة دبي مساعيها في تقديم أفضل الخدمات وتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية والتواصل الدائم مع المتعاملين أينما كانوا، وتقديم المعلومات حول مختلف الخدمات التي تقدمها.

تعتبر أبرز الجهات التي تحرص على تعزيز أدوات الاتصال والتواصل الفعّال مع المتعاملين والاستماع إلى احتياجاتهم وآرائهم، موضحاً أن الحملة تعتبر جزءاً من استراتيجية إقامة دبي وخططها نحو تلبية توقعات المتعاملين وتحسين تجربتهم، باعتبارهم  شركاء أساسيين، معتبراً أن  الحملة خطوة مهمة نحو توطيد العلاقة مع كافة زوار القرية العالمية.

وتستعرض الحملة خدمات المنافذ الجوية التي تشمل كل من منصة جوازات الأطفال ، وإذن دخول مقيمي و مرافقي دول مجلس التعاون الخليجي، وتمديد دخول مقيمي و مرافقي دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى البوابات الذكية، والممر الذكي، و تأشيرة عند الوصول ، و تأشيرة 48 ساعة، وأيضاً تأشيرة 96 ساعة. 

وفي إطار تشجيع المشاركة وتعزيز التفاعل سيتخلل الحملة  إجراء سحوبات من خلال استبيان للراغبين في المشاركة ، حيث يمكنهم الفوز بجوائز متميزة، مما يعكس جهود إقامة دبي التي أطلقت هذه الحملة في وقت سابق بعدد من الأماكن في مختلف مناطق إمارة دبي، حيث حققت نجاحات لافتة في الوصول إلى المتعاملين وتعريفهم بالخدمات التي توفرها.