إصدار تأشيرة الأجنبي المرتبط بعقد عمل مع صاحب العمل

إصدار تأشيرة الأجنبي المرتبط بعقد عمل مع صاحب العمل


الدخول على الخدمة
تعبئة البيانات
ارفاق الوثائق
سداد الرسوم
ارسال الطلب
يُمنح الأجنبي تأشيرة دخول للعمل تُتيح لحاملها البقاء في الدولة لمدة (60) ستين يوماً من تاريخ الدخول لحين إتمام الإجراءات اللازمة لإصدار الإقامة في الحالات الآتية: (القطاع الحكومي الاتحادي أو المحلي، القطاع الخاص، عمالة الخدمة المساعدة).
1. صورة شخصية.
2. صورة الجواز وألا تقل صلاحيته عن 6 أشهر.
القنوات الرقمية (الموقع الإلكتروني/ التطبيق الذكي):
1. الدخول لنظام الخدمات الذكية عن طريق (الهوية الرقمية أو اسم المستخدم).
2. البحث عن الخدمة المراد التقديم لها.
3. تعبئة بيانات الطلب حيثما انطبق.
4. دفع رسوم الخدمة (إن وجدت).

مركز خدمة آمر:
1. زيارة أقرب مركز سعادة متعاملين.
2. الحصول على تذكرة الدور الآلي والانتظار.
3. تقديم الطلب مستوفياً كافة الشروط والمستندات (إن وجدت) لموظف خدمة المتعاملين.
4. دفع رسوم الخدمة (إن وجدت).
رسم تأشيرة العمل: 200 درهم.
بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة (5%).


رسوم إضافية (في حال وجود المكفول داخل الدولة):
درهم المعرفة: 10 دراهم.
درهم الابتكار: 10 دراهم.
رسم داخل الدولة: 500 درهم.


ملاحظة: قد يتباين المبلغ الإجمالي للتأشيرة بالزيادة أو النقصان تبعاً للظروف المحيطة بالمكفول أو لأية أسباب أخرى قد تستدعي ذلك.
موافقة وزارة الموارد البشرية والتوطين على تصريح العمل بالنسبة للمؤسسات التي تنضوي تحت مظلة وزارة الموارد البشرية والتوطين.
القنوات الرقمية (الموقع الإلكتروني/ التطبيق الذكي):
الخدمة متوفرة على مدار 24/7

مركز خدمة آمر:
الخدمة متوفرة خلال ساعات العمل الرسمية المعتمدة في المركز
48.0 ساعة
لا ينطبق.
1. إصدار تصريح إقامة للقطاع الحكومي وشبه الحكومي. 2. إصدار تصريح إقامة للقطاع الخاص.

أخر تحديث لبيانات الخدمة في: 12/08/2024

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟
star rating